تابع صفحتنا في تويتر :

تابع صفحتنا في الفيسيبوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك

بالصور زينب لحظة وداع في احدث لقاء لها

هـــــام جدا :للرجوع مرة اخرى للموقع اكتب في جوجل www.beinkora.online

بث مباشر للمباريات
كرس علامة على الأرض نفسه للعمل في الآونة الأخيرة، وأربعة الذراع المزدهر. "بي
عالم التصميم" برنامج على الشاشة، "الأربعاء حلوة" لعبة لاعب يظهر حجم
المسرح، والآن "الطرق الترابية" سلسلة جديدة و "الكوميديا ​​الرومانسية 2"
أمام الجمهور يستعد لتصوير فيلم.

تهانينا على مجموعة العشيقة علامة جديدة، "الطرق الترابية" سيجتمع قريبا للجمهور. بادئ ذي بدء، كنت استمع الى قصتك بانها متورطة في هذا المشروع ...

- في الواقع، وأنا أعلم أن هذا المشروع منذ الصيف الماضي. بدأ يلقي للعمل معي، وتحول لي أولا.

ما هو الخاص ب "نعم" يستحق؟

- المنتج المنفذ لمرة واحدة لسنوات عديدة، وقد التقيت، والطاقة والإثارة واحد من بلدي المفضل. لمعرفة مدى اعتقاده عمله، ولقد تأثرت كثيرا. هذا مهم جدا لأنه يعتمد في المقام الأول قبالة عن طريق ابدأ المنتجة. كما أنني حصلت على لي متحمس جدا أن تكون فترة العمل. أنا أحب فترة عملهم، وأنا مشاهدة أفلام عن الماضي، وقراءة الروايات يجعلني سعيدا. هذه هي كسر لكم في الحياة اليومية. أعتقد أن المصطلح هو جيد للأعمال الروح. بالطبع، هناك قصة لتوضيح لها. قررت FERA، وملء البيانات مسني، لمسة له، وانطلقوا مع ...

أعتقد أن هذا ليس بصمات الفصل الدراسي الأول الخاص ...

- نعم، القادر ايانير "قسم الإرشاد رجب ألمنيوم" ذكرت قبل حوالي أربع سنوات.

وأعتقد أنه من أكثر صعوبة لجذب مجموعة من الفترة، كنت تواجه تحديات مهمة؟

- بالتأكيد مشاريع صعبة للغاية، ولكن هذه عملية إعداد طويلة ويمكنك معرفة الوقت لمواكبة تلك الفترة. في رأيي، بطبيعة الحال، وأنفق في عملية التعلم.

ما الذي تعلمته في هذه العملية؟

- انها الاضطرابات السياسية المعتادة، والأسرة، والزواج، والمفاهيم العلاقة ... عقد المرأة في تلك الفترة، ولون طلاء الأظافر كيفية القيام شعرهم، وارتداء الجوارب والأحذية، كل شيء من شكل كعب ... هذه هي في الواقع ممتعة للغاية.

لقد نشأت على الحصان

العثور على الأحداث السياسية في تلك الفترة، وتظهر جدا يتم معالجتها؟

- لا ترجيح ذلك.

كيف هي الأمور معك في السياسة؟

- يعرض جدول الأعمال متابعة في اسم لا للتخلف عن الركب، بطبيعة الحال. الله لم يعد الهواتف المحمولة، كل شيء هناك، في مكان ما يجلس حتى لا أقرأ ما حدث. لكن السياسة أمر صعب للغاية، وأعتقد أنني لم عاطفيا بشكل جيد للغاية. أحيانا تتضخم السياق، أريد أن أفعل شيئا في هذا الطريق، ثم ويعتقد شخصيتي لتكون مناسبة جدا لجعله المفاهيم منخفضة.

وفيما يتعلق الحصان ندخل في هذه السلسلة، فإن عملية إعداد التعليم الذي تحصل عليه؟

- لقد نشأت بالفعل على الحصان. التوجه جدي كان الحصان، له دائما. والعام الماضي، في مايو ويونيو، عندما نعرف حتى الآن هذا العمل بدأت تأخذ الدروس. فيراي ركب الحصان أيضا في حرف منذ الطفولة، وأنا سعيد للتعلم. وتعلمت أكثر من ذلك بقليل.

أحاول أن أعيش هادة

وقال فيراي تؤثر عليك كثيرا، كيف هذه الفتاة لديها قصة؟

- فيرا، الابنة البكر للسلطان قايتباي. يوجل فندق ايرتن سلطان بك يلعب حولها، ومحبوب جدا ومحترمة، الرجل القوي مع أرض كبيرة. ولكن هناك جانب مظلم. فيراي سن مبكرة جدا توفيت والدته ووالده إعادة تزوج أمه بالتبني نشأ. ولدي أيضا أخت غير شقيقة. الحياة هي دائما وراء اليسار انقر بعيدا. ظهرت، ليست واحدة الذي يحب أن تظهر نفسها. هناك سعادة كبيرة في حياتك. تلقى التدريب المناسب كابن، على تعليم جيد. بدا والده في وجهه كما صبي وفتاة وصبي أصبحت نموذجا لتقديم العديد من فرص العمل. ولكن لم يكن لديك خبرة الحياة حتى الان. أشياء كثيرة من الماضي، وسيكون من الضار جدا.

فيراي حرف قليلا الانطواء؟

- فيراي فتاة مثل بوليانا قليلا. أنا حقا لم ألحظ الكثير من الشيء ...

هو علامة على الأرض عادة منطو؟ أم أنها مثل بوليانا؟

- أنا لست واحدا من روج له كثيرا و. أنا أحاول أن يعيش هادئ ما أستطيع. لدينا مرهقة جدا، جدا سريع الجريان الاندفاع والحصول على حياة جيدة. محاولة للبحث قدر الإمكان في مثل هذه الحياة كل شيء. وأعتقد أن كل شيء يحدث لسبب ما، وأنا أعيش.

استغرق البطن أثناء

الفيلم الجديد "رومانسي كوميدي 2" سيتم الافراج عنهم في 14 فبراير. هناك تصور شخصية جين، فيراي مختلفة جدا أليس كذلك؟

- نعم، هو المهيمن جين جدا، المبدئي، الصلبة، والناس مريحة جدا، امرأة انتقادات الكمال. المحامي بالفعل، كل شيء في حياتها لتكون كما يجب أن تكون. ولكن أيضا حصل المد والجزر. انه القشرة في حقيقة أن لديهم شخص مختلف تماما. أضحك على الاختلالات معظم أعماله. أصدقاء "شرب مرة أخرى؟" يمكن في حالة سكر وفي نهاية المرحلة الإخراج، على سبيل المثال. أو قراءة الحمار زوجها، ثم يمكنك البكاء بالنسبة لها. انه يناقض نفسه بحيث يبدو مضحكا بالنسبة لي بعد فترة من الوقت، حتى لو صلابته.

في الفيلم هناك مشاهد في بطنك لذلك، لم تحصل على التعليم؟

- فهمت ذلك. على ما يبدو، ونحن نعلم جميعا مولعا جدا من الرقص، والدروس التي انبثقت من الوقت. في الواقع، وجين اصدقائه الى المرحلة باعتبارها راقصة المتاعب، ولكن هناك العديد من المشاكل الأخرى. له اللعب في اللعبة. أنا متأكد من أنك سوف تضحك على الجمهور مشاهدة الفيلم، وكلاهما كان كثيرا بالدهشة.

كنت مثل هذه المباريات لا تلعب في علاقتك؟

- أترك كل شيء في التدفق. هذه هي الأشياء الأكثر تطرفا يمكنني القيام به بالنسبة لي، والأفلام الكوميدية الرومانسية. انا واقفة عادة بهدوء جانبا.

أنا تعب متعدد الفيتامينات إنجاز و لكن واصلت

فيلم التقاط الصور، بدءا مجموعة جديدة. وبالإضافة إلى هذه هناك أيضا المسرح واللعبة أليس كذلك؟

- نعم، "حلوة الاربعاء" مباراتنا لا يزال مستمرا. "بي عالم التصميم" يستمر البرنامج.

هل تعمل في الوقت نفسه أنه ليس من الصعب التعامل معها؟

- تعبت جدا أيضا. وخاصة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وجاء على رأس كل شيء. حصلت على المرضى مرتين. المفضلة الاشياء للقيام، ولكن لا يهمني .
أنا في طريقي الى اتخاذ الفيتامينات. الآن مع "الطرق الترابية" الإثارة في انتظار نشر الجزء الأول. "الكوميديا ​​الرومانسية 2" نتطلع إلى. فخر الشعب والمطالبة العمل لدينا ما يكفي من يستحق.

حتى الآن، لم تشارك في العمل الناجح. في تقييم المقترحات إعطاء الأولوية لماذا؟

- أنا شخص أن اتخاذ القرارات العاطفية. أنا أبحث في الأشياء من حسن الحظ لوحدي. أشياء سيئة لا يشكو على الإطلاق. الناس الناجحة هي ناجحة في ذلك الوقت. لا يمكن لأحد لا على الدوام لا يمكن الهبوط أو دائمة. حياتنا مثل موجات الراديو، وعرة. وأعتقد أن هذا هو أكثر سخونة شكا والهبوط في الحياة بالفعل. موقع I المشاريع التي لا يمكن العثور على موقع وظائف يجري، الأشياء التي الصوت أيضا. كل نهاية سيئة لا يعني أن الأعمال وكذلك ...

ماذا تفعل لتحسين نفسك على عملك؟

- أنا خريج جامعة بهجيشهر. "بالنيابة المتقدم" القراءة. بلدي السنة الثانية في المدرسة. يومين في الأسبوع، وأنا أذهب إلى المدرسة في المساء.

هل لديك قيود التمثيل؟

- اللاعب حدود، تتعلق القدرة على إقناع المدير والسيناريو. انهم لا يقنع لكم، محدودة حتما.

فعلنا ألم الحب هو كذبة، وليس

وأخيرا، أريد أن أتحدث عن الحب في حياتك. أعتقد تقومون به الزواج وفجأة حدث ما حدث حقا؟

- لم أكن أريد التحدث عن هذا الموضوع. !

هل تفكر في الزواج مرة أخرى، ثم ... حسنا، أنا أطلب

- أنا أعيش من الأشياء جيدة أو سيئة، وأنا لست واحدا من القرارات العامة. لقد انتقلت على، وترك التدفق من كل شيء.

كيف تنظرون إلى قضية الأطفال؟

- كانت والدتي معلمة والدي نشأ مع الاطفال. كان لي دائما الأطفال في المنزل. أنا أحب الأطفال. تريد.

توقيع من الأرض، كيف يحب، ويعيش؟

- ليس لدي وصفا للالحب. مع تحديد أي شيء في الحياة هو الحب. لم ألم الحب هو كذبة، وليس اتخاذها. (تضحك) ولماذا أنت تسألني مثل هذه الأشياء!

، مثل تأثير فيلم حلم الفراشة

نعود وننظر في ذلك، "هدية أنا لا يمانعون حتى" هل هناك أي شيء تقوله؟

- ويبدو أن هناك، بطبيعة الحال. هناك الكثير على المحك. ولكن أعتقد أن كل شيء في الحياة تتفاعل مع بعضها البعض. الحياة، "تأثير الفراشة و" الفيلم بأنه ...

هل أنت الجبري؟

- أنا نفسي في ترك تدفق الحياة. أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب ما.

أنا لست خائفا من الشعور بالوحدة

هل لديك خوف من الخلوة؟

- لا شيء. 32 سنة، وهي جزء كبير من حياتي وحدها. إلى جانب الأيسر من عائلتي ذهبت إلى الكلية في سن ال 16 في مدينة بورصة. عام واحد فقط بعد التخرج من الجامعة لقد كان معهم.







Arabic Keyboard

Clavier Arab
أغاني وأفلام تركية ,مسلسل لا تحزن لأجلي , مسلسل انتقام , حريم السلطان الجزء 3 , مسلسل سئم السمك من الماء , على مر الزمان 3 مترجم , مسلسل نساء حائرات مترجم , مسلسل ربات بيوت يائسات , الحلقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 40 50 60 70 80 80 100 الاخيرة , الاولى , الجزء الاول , الثاني , الثالث ,بانوراما اسطنبول , مسلسلات تركية
رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية

كن عضوا